اخر عشرة مواضيع :         مؤشرات مديري المشتريات الاوروبية 23/10/2014 من forexyard (اخر مشاركة : بلقاسم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          توفير قبولات في امريكا (اخر مشاركة : انفستورز - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          تجميعه رائعة من العاب الفلاش (اخر مشاركة : عادل امام - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          افضل حبوب اي بي سليم للتنحيف (اخر مشاركة : ساندي سعد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الحلقة الاولي من مسلسل السياد (اخر مشاركة : باسم محمد - عددالردود : 1 - عددالزوار : 145 )           »          من اجمل خلفيات المناظر الطبيعة2014! (اخر مشاركة : باسم محمد - عددالردود : 1 - عددالزوار : 145 )           »          علاج الادمان (اخر مشاركة : باسم محمد - عددالردود : 1 - عددالزوار : 85 )           »          برنامج الاله الحاسبه ثلاثية الابعاد للاندرويد BisMag Calculator 3D v5.7.9 (اخر مشاركة : مروان ساهر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          5 ألعاب مختلفة للعبة الرائعة سوبر ماريو Super Mario Collection (اخر مشاركة : مروان ساهر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اقوي برامج تحرير وتعديل ملفات الفيديو و التأثيراتMAGIX Movie Edit Pro 2015 Plus 14 (اخر مشاركة : مروان ساهر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         

منصور خاطر من الكويت : هلا وغلا كيفك احلام ومبارك عليك الشهر ،،،، انا موجود وما زلت اتنفس ولله الحمد ،،، يا هلا فيك وياليت تطمنينا عن احوالك احلام الماضي من شوقي لكم : مرحبا كيف حالكم لسى موجودين ؟ زعيم المتوحشين من أرض المتوحشيين : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وإنتوا بخير وعساكم من عواده كيف حالكم العنادل من العنادل : هلا بالغاليه وانت لك وحشه كبييييييييييييييييره هلا باحلام الماضي يا مليون هلا احلام الماضي من من قلبي : الووووووووووو وحششششششششششششششششششششششششششششششششششششتوني كل ابوكككككم لسا فاكريني ولا لاء زعيم المتوحشين من أرض المتوحشيين : هلا جميلة الحمد لله بخير لا محد عاملي حاجة بس جاتني ظروف انقطعت عن النت سنة تقريباً وبعدها انشغلت بدارستي وبعدها انشغلت شوي بشغلي الحين الحمدلله فضيت ولقيت وقت أدخل شكراً على السؤال جميله من مصرنا الحبيبة : هلا وغلا بزعيمو فينك غايب من زمان ربنا يستر تكون عاملك عاملة ولا حاجة هههههههههه منووووور زعيمووو اشتقاتلكم اهل العنادل ووحشتووونى كتييييييييييييييييييير زعيم المتوحشين من أرض المتوحشين : كح كح كحححح من قال ها من قالك إني مدير بنك مب مدير بنك بس عشانكم بصير حرامي بنوك هههههههه منصور خاطر من منين يا حسرة : بخور منين اجيب فلوس .. منين يا حسره بس ولا يهمك يقولون زعيم مدير بنك وتدرين زعيم قلبه طيب .. خل نستفيد منه قبل لا يقبضون عليه باكبر عملية سطوووووو منصور خاطر من العنادل : احساس غالي يا مليون هلا ... نورتي العنادل ،،، اتمنى لك اطيب الاوقات في فضاء العنادل الذي لا يشبه الا نقاء روحك الغالية .. يا مليون هلا زعيم المتوحشين من أرض المتوحشين : هلا منصور الحمدلله كل شيء تمام وأنا بعد مشتاقلكم كثير + بخور تستاهل الشاحن عطيها بس عطيها واحد حق أبو يوم هههههههه بخور هندي من ياليل مطولك : منصور ما تشوفني كاتبة لك جيب لفلوس وانا باخذ لي اعرف انك كنت بتقول كذا منصور خاطر من السوق : بخور رحت السوق ما عندهم لا ايباد ولا لابتوب بس عندهم واير شحن تبين واير شحن منصور خاطر من العنادل : هلا هلا هلا بالوحش منور يازعيم ، مشتاقين لك يا غالي ، يارب تكون امورك بخير وعلى ماتحب زعيم المتوحشين من أرض المتوحشيين : الله يسلمك من كل شر بخور هههههه إن شاء الله ما بقطعكم وعلى طول بتواجد في المنتدى بخور هندي من عنادل بيت امي : جمولتي / زعيموووو حمدلله ع السلامة ووحشتونا يا دببة ما تغيبوا تاني ومنصور لا تقط بلاك علي روح جيب الهدايا لا بضربتن ع مخيخيك تطيرك بعيد بعدين انا قررت خلص مابيك تقرا صورتي الرمزية بس ابيك تهديني إيباد بدالها عشان اعرف أتصفح العنادل زهقني ذا جوال قديم عادي جيب الفلوس وانا اشتري مب لازم تروح منصور خاطر من العنادل : هلا هلا هلا جميله ، نورتي يا غاليه يا رب تكوني بخير وانتي لك وحشه كبييييييييييره يا مليون هلا اما الهدايا كلنا منتظرين ماما بخور الهدايا كلها عندها .... وين هدايانا يا بخوووور ؟!!! جميله من مصر : حشتونى كتيييييييير واضح فى عندكم هدايا كتير فين هديتى طيب لمانشوف هههههه حمدا لله على سلامتك منصور روز منورة ونسووم فينك وبخورتى ما ننحرم من وجودك حبيبتى منصور خاطر من الوضع ما يطمن : بخور الله يسامحك وش هدايا وقريشات >> منين يا حسره ... ما ادري ليش حاس انك عامله لي مفاجئة او هديه بمناسبة رجوعي من السفر ادري فيك كلك ذوق بس مفلسه هههههه الله يسعدك بخور هندي من نور منصور : حمدلله ع السلامة يا باشا ورين الهدايا ولا بتقول لنا رحلة عمل ترا ماتمشي علينا يلا اذا ماشريت لنا هدايا ادفع قريشششات بدالها

__ __ __ __ __

__ __ __ __ __

__ __ __ __ __

اذاكنت تبحث عن التغير الحقيقي .إضغط هنـا

العودة   منتديات العنادل > المنتديات الأدبيه > منتدى الدارميات والأبوذيات

منتدى الدارميات والأبوذيات خاص لعشاق الشعر العراقي ومحبيه ومبدعيه

قديم 09-18-2008, 07:51 AM   رقم المشاركة : 1
العندليب
المدير العام

الصورة الرمزية العندليب

06 اجمل شعر شعبي عراقي في الغزل

اجمل شعر شعبي عراقي في الغزل